تحميل بيس الصينية 2024

تحميل بيس الصينية 2024

بيس الصينية هي لعبة كرة قدم للهواتف الذكية من تطوير شركة كونامي اليابانية ، تعتبر أحد أنجح إصدارات الشركة المطورة في العقد الأخير .

الاصدار الاول من بيس الصينية تم طرحه في بداية سنة 2020 للأشخاص المقيمين في الصين فقط . بعد ذلك تم تعميم التجربة في جميع أنحاء العالم ، يمكنك الآن تحميل بيس الصينية 2024 apk.

نبذة عن تنزيل بيس الصينية 2024

بيس الصينية هي لعبة كرة القدم الأكثر شعبية في الصين ، خاصة بعد تحديث Efootball السيء و محافظتها على نفس طريقة اللعب الكلاسيكية. هذا ما أدى إلى تحول جميع الأنظار إليها .يمكنك الآن إنشاء فريق كامل مع القدرة على التعاقد مع أزيد من 15 ألف لاعب محترف من مختلف دوريات العالم . تستطيع أيضاً التعاقد مع أبرز أساطير كرة القدم مثل بيكهام و رونالدينيو و بطرق مختلفة .

عند تنزيل بيس الصينية من ميديا فاير تستطيع استخدام تراخيص أقوى دوريات العالم مثل الدوري الإيطالي و الفرنسي ، كما تمتلك اللعبة حقوق أعرق أندية أوروبا مثل ميلان و برشلونة الإسباني .عبر التحديث الاسبوعي يمكنك الاستماع بتجربة لعب حقيقية بفضل نظام حالات اللاعبين الأسبوعية و هي ABCDE . عن طريق عقود الترشيح يمكنك التعاقد مع أقوى اللاعبين بشكل مجاني .

يمكنك في بيس الصينية التعاقد مع اللاعبين بعدة طرق ، مثل الشراء المباشر من متجر اللاعبين لكن هذه الطريقة لا أنصحك بها لأن أغلب النسخ الموجودة في المتجر ليست قوية . الطريقة الأفضل تكون عبر تفتيح الصناديق بالعملات المعدنية للحصول على نسخ مطورة و أكثر قوة .

مميزات بيس الصينية 2024

بعد تحميل بيس الصينية 2024 apk يمكنك الإستماع بالتالي :

  • سلاسة كبيرة أثناء اللعب مع وجود رسوميات عالية الجودة و عدد إطارات مرتفع في الثانية الواحدة ، يمكنك التحكم في إعدادات الجودة المناسبة لجهازك عن طريق إعدادات اللعبة .
  • لعب مباريات كرة قدم حقيقية عبر الانترنت و محاولة الفوز بالمباريات للارتقاء بمستوى الفريق إلى أعلى المستويات ، كما يمكنك اللعب في وضع دون الاتصال بالإنترنت .
  • لعب مباريات كرة قدم مع أصدقائك عبر الأنترنت أو عن طريق البلوتوث .
  • من خلال تحميل بيس الصينية 2022 tap tap تستطيع إنشاء دوري أو بطولة كأس و محاولة الحصول على اللقب ، مع إختيار مستوى الصعوبة إن كنت مبتدئ لا أنصحك باختيار المستوى الأسطوري فعلى الأرجح لن تحقق البطولة .
  • في التحديث الاخير يمكنك تطوير اللاعبين بالطريقة التي تريدها ، مثلا إن كان اللاعب بطيء و قوة التسديد عنده ضعيفة ، بمقدورك رفع السرعة و قوة الركل فقط .
  • تتيح لك إنشاء فريقك الخاص مع التحكم الكامل في اللاعبين و المدربين و التبديلات .كما هو الحال في كرة القدم الحقيقية الآن بمقدورك عمل 5 تبديلات في المباراة الواحدة .
  • تحتوي اللعبة على التعليق الصوتي على المباريات بمختلف اللغات ، لكن مع الأسف لم يتم توفير التعليق العربي بعد .
  • تتمتع pes الصينية بفزيائية عالية الجودة مما يجعلها قريبة لكرة القدم الواقعية .
  • يمكنك الحصول على الكثير من الأساطير بشكل مجاني عن طريق قطع خاصة ملونة بالوردي ، يمكن الحصول عليها عن طريق عمل مهام خاصة داخل اللعبة .
  • عن طريق المتجر الخاص يمنك التعاقد مع أي لاعب تريده باستخدام العملات الزرقاء ، من السهل جدا الحصول على هذه العملة لذلك أنصحك باختيار هذه الطريقة في بداية رحلتك .
  • لا تستطيع اللعب لساعات طويلة بسبب قانون الإدمان ، هذا ما يساعد في التقليل من إدمان الألعاب الإلكترونية خاصة على الأطفال . يمكن إلغاء وضع الحماية من الادمان من خلال إعدادات اللعبة.
  • تحتوي اللعبة على الكثير من المهارات التي يمكن تنفيذها لتجاوز الخصوم وتحقيق الأهداف .
  • جيم بلاي واقعي و ممتع بسبب الخصاص الفريدة المستخدمة في تطوير اللعبة ، حتى أن الكثيرين يعتبرونه أفضل من جيم بلاي لعبة فيفا موبايل و Efootball .
  • الجدير بالذكر أنه يمكن معرفة جودة الاتصال داخل المباريات من خلال أيقونة خاصة موجودة أعلى الشاشة .
  • القدرة على التحكم في اللاعبين بشكل كامل إما عن طريق الازرار أو باللمس على الشاشة ، تستطيع تعديل طريقة التحكم أثناء المباراة من خلال الإعدادات
  • تحتوي اللعبة على إحتفالات كثيرة .
  • يمكنك الإختيار بين أزيد من 200 فريق .
  • بيس الصينية متوافقة مع جميع أجهزة الأندرويد المدعومة من جوجل .
  • يمكنك ربط اللعبة بيد التحكم مما يجعل التحكم أكثر سلاسة داخل المباريات .
  • اللعبة مجانية بالكامل و لا تحتوي على أي نوع من الاعلانات .
  • مناسبة لجميع الفئات العمرية دون إستثناء ، لاينصح بتقديمها للأطفال دون الخامسة .
  • لعبة بيس الصينية tap tap 2021 آمنة 100٪ ، كما أنها خالية تماما من الفيروسات .
  • عدد تحميلات اللعبة تجاوز 10 مليون فرد في اقل من سنة .

تنزيل بيس الصينية 2024

بيس الصينية tap tap متاحة للأشخاص المقيمين في الصين ، لكن مع ذلك يمكنك تحميلها من أي بلد آخر . يجب عليك اولا تحميل برنامج tap tap و هو متجر لتحميل الالعاب الصينية . بعد التحميل توجه إلى محرك البحث داخل تطبيق tap tap و اكتب pes China وحمل اول لعبة في القائمة .

تشغيل pes الصينية : بعد تحميل بيس الصينية 2024 تواجهك عقبة التشغيل لأن اللعبة تطلب منك إرفاق هوية صينية . الحل موجود في موقعنا قمنا بإدراج ملف يحتوي على أزيد من 12 ألف هوية صينية حقيقية لتشغيل الالعاب الصينية . يمكنك أيضاً حفظ بيانات حسابك عن طريق ربط حسابك برقم هاتفك النقال .

بعد تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير للاندرويد يجب عليك إنشاء فريقك الخاص ، اولا عليك إختيار اللغة و المنطقة الجغرافية . ثم عليك إختيار 11 لاعب بالإضافة إلى المدرب المناسب ، بعد ضبط الخطة المناسبة . إختر الحدث الذي يحتوي على أفضل الجوائز ، عادة ما تحتوي أحداث الأون لاين على جوائز أفضل .

تستطيع المشاركة في بطولات عالمية داخل اللعبة ، من بينها بطولات تصل جوائزها إلى آلاف الدولارات ، مثل بطولة Efootball الموسمية . أولا عليك التأهل إلى التصنيف الأول على بلدك ، ثم لعب التصفيات الأولية في حال تقدمك في التصفيات . عند التأهل إلى النهائيات يتم تسليمك موعد و مكان إقامة البطولة مع رحلة مدفوعة بشكل كامل من طرف konami .

لا يمكن نقل حسابك من pes الصينية إلى Efootball في الوقت الحالي ، لايمكنك كذلك إختيار اللغة العربية لان اللغة الوحيدة الموجودة هي الصينية . يمكن تحويل اللغة إلى الإنجليزية و كذلك إضافة شعارات الأندية الغير مرخصة مثل ريال مدريد عن طريق تركيب باتش تحويل لغة بيس الصينية 2022 tap tap .

عيوب تحميل بيس الصينية 2021 apk

  • لا تستطيع شحن الكوينز فيها إلا عن طريق عملة يوان الصينية فقط و لا تستطيع إستخدام بطاقة الفيزا أو بطاقات جوجل بلاي .
  • إن كنت مقيما في مكان بعيد عن قارة آسيا قد تعاني من بعض مشاكل الاتصال عند اللعب عبر الأنترنت لقلة السيرفرات الموجودة .
  • حجم اللعبة كبير لذلك يجب عليك توفير مساحة كافية لتحميل بيس الصينية 2024 apk .
  • لا تمتلك لعبة pes الصينيه tap tap حقوق كل الأندية منها ريال مدريد و مانشستر سيتي ، كذلك الحال بالنسبة للاندية و الدوريات العربية .
  • لا تدعم بيس الصينية كل اللغات الأجنبية أيضا لا تدعم اللغة و التعليق العربيين .

تحميل بيس الصينية من ميديا فاير

تعتبر طريقة تحميل بيس الصينية 2024 من ميديا فاير من أسهل الطرق لانها لا تتطلب vpn أو ما شابه ولا تكلفك إلا ضغطة زر واحدة فقط . قم بتوفير أيضا رابط ل تحميل بيس الصينية apk من موقع ميجا الشهير .

يمكنك تنزيل بيس الصينية 2024 على حاسوبك الشخصي عن طريق محاكي ألعاب الاندرويد . لكن التحكم يبقى صعبا للغاية خاصة إن كنت تستخدم لوحة التحكم و لا تمتلك يد تحكم ، لأن اللعبة مخصصة للهواتف المحمولة .

تحميل بيس الصينية للايفون : لا يتوفر تحميل لعبة بيس الصينية للايفون في كل دول العالم لذلك يجب عليك تحويل حسابك في متجر app store إلى دولة الصين . يمكنك فعل ذلك عن طريق التوجه إلى إعدادات الحساب داخل app store , ثم إلى المنطقة و البلد وحدد الصين . كل ما عليك هو التوجه إلى محرك البحث داخل المتجر و كتابة pes وتحميل اول نتيجة بحث .

جديد تحميل بيس الصينية 2024

  1. في التحديث الاخير من اللعبة تم إضافة بطولة كأس العالم ، بالإضافة إلى تراخيص المنتخبات الوطنية .
  2. زيادة على ذلك قامت كونامي بإضافة حزم خاصة للمنتخبات تحتوي على لاعبين و أطقم كلاسيكية يمكنك الحصول عليها عبر القطع الذهبية داخل اللعبة .
  3. أيضاً إضافة بطاقات أساطير جديدة رفقة منتخباتهم الوطنية ، خلال التحديث الجديد يمكنك إستخدام شعارات و أطقم أقوى المنتخبات الوطنية .
  4. نوع جديد من التسديد و التمرير يسمى التسديدد و التمرير البارع ، يجب تعلم طريقة تنفيذها لانها قوية جداً .

تغيير اللغة في بيس الصينية :

لتغيير لغة في لعبه بيس الصينية 2024 على الهاتف الذكي الخاص بك ، يمكنك اتباع الخطوات التالية. أولاً ، افتح اللعبة على الهاتف المحمول الخاص بك. بعد فتح اللعبة تظهر الواجهة والقوائم الرئيسية ، اذهب إلى جهة الاعدادات ثم اضغط على خيار “الإعدادات”. داخل قائمة الإعدادات ، ابحث عن خيار من خيار اللغة 语言 أو 更改语言 . بعد دخولك على هذا الخيار سيتم عرض اللغات المتوفرة التي تدعمها اللعبة. اختر اللغة الانجليزيه او english أو 英语 من القائمة وذلك لعدم وجود اللغه العربيه. احفظ التغيير الذي قمت به في قائمة الخيارات وأغلق الإعدادات. بعد اتباع هذه الخطوات اخرج من التطبيق واعد تسجيل الدخول للتأكد من تغيرك اللغة. إذا واجهت بعض الصعوبات في تغيير اللغه يمكنك البحث عن دليل المستخدم للعبة عبر الإنترنت أو أو مشاهدة بعض مقاطع الفيديو التي تشرح طريقه تغيير اللغه او بالتواصل مع الدعم.

حل مشكلة الضعف السيرفرات :
هناك عدة أسباب تسبب في تعطيل اللعبه او او الحصول كثير من التأخيرات أو بما يعرف ب lag والسبب الرئيسي في ذلك هو ضعف السيرفرات اللعبة بحيث ان اللعبة موجهة بشكل رئيسي إلى الدولة الصين وبالتالي فإن السيرفرات الخاصه باللعبه قليله جدا ولا تتحمل الضغط حين يتصل عدد كبير من اللاعبين في نفس الوقت. يمكنك التأكد اذا كان السبب الرئيسي هو الضغط على السيرفر عن طريق الدخول الى اللعبة في فترات وأوقات مختلفه.

كما يمكن أن يكون السبب في الحصول هذه التأخيرات lag في السيرفر وتقليل سرعتها هو ضعف الإنترنت الخاص بك أو ضعف جهازك الذكي. تاكد اولا من تطابق مواصفات اللعبة مع الهاتف الذكي الخاص بك وتأكد أيضا من قوة واستقرار الانترنت التي تتصل بها. بالإضافة إلى ذلك في بعض الأحيان يكون هذا الضعف في السيرفرات من جانب اللعبة بحد ذاتها لذلك يجب عليك تحديث اللعبة دوريا لتصحيح هذه الأخطاء.

كما يمكنك استخدام تطبيقات VPN لتغيير عنوان IP الخاص بجهازك. يمكنك استخدام VPN التي تدعم دولة الصين للحصول على اداء افضل. هنالك كثير من تطبيقات الفي بي إن التي تتيح خدمة الوصول الى سيرفرات الصينية لكن عليك الحذر والبحث ومراجعة مميزات التطبيق وتقييمه لاختيار التطبيق VPN المناسب لتجنب القرصنة وتسريب الخصوصيات والمعلومات خاصة في تطبيقات VPN الغير موثوقة.

طريقة التحكم في اللاعبين في لعبة PES الصينية

يمكنك التحكم في جميع اللاعبين في لعبة PES الصينية، سواء لاعبي الدفاع والهجوم باستخدام الأزرار الموجودة على الشاشة أو أو بدون ازرار بالإضافة إلى خاصية تثبيت يد التحكم للهاتف. إليك بعض الإرشادات البسيطة لتعلم كيفية التحكم في اللاعبين في لعبة PES الصينية:

  • التحكم في لاعبي الدفاع: يمكنك التحكم في لاعبي الدفاع بالنقر الأزرار Switch لتحديد اللاعب ثم اضغط على زر Pressure للضغط على مهاجم الخصم، كما يمكنك الضغط مهاجم الخصم بلاعبين Pressure وسحبه للاعلى لجعله يفقد الكره. يمكنك أيضًا استخدام زر Tackle للتدخل و الانزلاق للحصول على الكرة.
  • التحكم في لاعبي الهجوم: يمكنك التحكم في لاعبي الهجوم والقيام بالعديد من المراوغات بالإضافة إلى تسديد والتمرير والى اخره. يمكنك القيام بتمريرات بينية بالنقر على زر Through عند سحبك لهذا السر للاعلى يمكنك القيام لتمرير بينية عالية ويمكنك القيام بتمريرات قصيرة بالضغط على زر Passe بالإضافة إلى التوزيع بالضغط على زر Pass والسحب على أحد الجانبين كما يمكنك التسديد بالضغط على زر Shoot كما تم اضافته في التحديث الأخير تسديدة قوية أو Stunning Shot التي تخترق المرمى بطريقه مذهله، ثم استخدام زر التحرك لتوجيه لاعبك في الاتجاه المناسب عند قيامك التمرير أو التسديد.
  • للقيام بالمراوغات يجب عليك البحث عن المساحات الفارغة والتحرك فيها كما يجب اختيار اللاعبين الذين يتميزون بقدرة التحكم عالية والقدرة على المراوغة لاستغلال الفرص والمساحات للوصول الى خط المرمى ومحاولة تسجيل الأهداف.
  • التحكم في اللاعبين بين الدفاع والهجوم في النسخة الصينية من PES تتطلب بعض الوقت لتطوير قدرتك ومهارتك في اللعب . يعد تدريب على تحسين مهاراتك و تكتيكاتك أمرًا ضروريًا، ومع الوقت ستكون قادرًا على الاستمتاع بلعبة والتغلب على الخصوم في طور الاون لاين.

إضافة مختلف التكتيكات في لعبه بيس الصينية 2024

بعد اخر تحديث للعبه بيس الصينية تم اضافه خاصيه جديده مميزه تمثل في إضافة مختلف تكتيكات كرة القدم و خاصية تغيير خطة اللعب من اختيارك وبالتالي يمكنك أن تعتمد على الاستراتيجية خاصة بك لتطبيقها في المباريات والتغلب على الخصوم، حيث تم اضافة العديد من التكتيكات المختلفة التي يمكن الاعتماد عليها. ومن أهم التكتيكات المضافة:

  • الاستحواذ: ما هو من أكثر الطرق اللعب الممتعة يعتمد هذا التكتيك بشكل أساسي على الاحتفاظ بالكرة و لعب تمريرات قصيرة وسريعة بين اللاعبين، مما يمنحك التحكم في مجريات اللعب مما يمنحك فرصًا اكبر لتسجيل الأهداف.
  • الهجوم المرتد: وهي واحدة من الطرق اللعب الكلاسيكية التي لطالما تم الاعتماد عليها لتأمين الدفاع بترك الاستحواذ للخصم وشن هجمة مرتدة سريعة بعد استخلاص الكرة. أصبحت هذه طريقة اللعب متاحة حاليا في اللعبة ويمكنك الاعتماد عليها لتأمين دفاعك وشن هجمات سريعة قبل إعادة تنظيم دفاع فريق الخصم.
  • توسيع عرض الملعب Out Wide : يعتبر هذا التكتيك من من خطط اللعب الهجومية التي تركز على استخدام الأجنحة باشراكهم اكثر اثناء اللعب. حيث تركز هذه الطريقة على تمديد العرض الملعب وذلك بتشتيت الدفاع وذلك عن طريق سحب كل مهاجم معه مدافع وبالتالي خلق مساحات ليستفيد منها لاعبين القادمين من الخلف، كما ان هذا الاسلوب مناسب جدا للعب العرضيات إلى منطقة جزاء الخصم. يعتبر هذا الأسلوب من أكثر الأساليب نجاعة خاصة أمام الفرق المتكتلة دفاعيا.
  • Long Ball Counter : هو أسلوب آخر للهجوم المرتد يعتمد عليه المدربون للقيام بتحولات هجومية سريعة من وضعية الدفاع إلى وضعية الهجوم. يعتمد هذا الأسلوب بشكل أساسي على مدوره الكرة بين اللاعبين الدفاع بما في ذلك حارس المرمى وإرسال كرات طويلة وراء ظهر مدافعي الفريق الخصم بحيث يكون مهاجم الفريق الخاص بك متكتلين في في الخط الدفاعي الاخير للخصم. إذا كنت من محبي هذا الأسلوب يجب عليك الاعتماد على حارس مرمى ومدافعين يمتلكون قدرة عالية على التمرير والتحكم في الكرة بالإضافة إلى مهاجم سارعي للاستفادة من المساحات.
  • 4
4 (5000000)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق تحميل بيس الصينية 2024
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 5
  • الإصدار 8.6.0
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

11 reply on “تحميل بيس الصينية 2024 apk اخر اصدار”

  1. Guest Dark
    تحميل واتساب النجم 2023 | APK FREE — سنتين ago, 8:30 مرد

    […] بيس الصينية […]

  2. Guest Dark
    تحميل viva cut مهكر apk من ميديا فاير 2023 | APK FREE — سنتين ago, 9:52 مرد

    […] بيس الصينية […]

  3. Guest Dark
    كيوت كات مهكر 2023 | APK FREE — سنتين ago, 10:06 مرد

    […] بيس الصينية […]

  4. Guest Dark
    فيفا الكورية 2023 | APK FREE — سنتين ago, 10:30 مرد

    […] حجم اللعبة الصغير 100 ميغا بايت على عكس تحميل بيس الصينية 2023. […]

  5. Guest Dark
    بيس الصينية – My Blog — سنة واحدة ago, 4:38 مرد

    […] تحميل بيس الصينية 2023 apk يمكنك الإستماع بالتالي […]

  6. Guest Dark
    تحميل لعبة fts 2024 الدوري المصري apk من ميديا فاير | APK FREE — سنة واحدة ago, 7:54 مرد

    […] حجم تحميل لعبة fts الدوري المصري apk صغير مقارنة بلعبة دريم ليج و بيس الصينية. […]

  7. Guest Dark
    تحميل تاب تاب الصيني و الانجليزي apk اخر اصدار tap tap 2024 | APK FREE — 12 شهر ago, 11:42 مرد

    […] يمكن العثور عليها في أي متجر آخر لتحميل التطبيقات مثل بيس الصينية و فيفا الصينية […]

  8. Guest Dark
    Zssn — 9 أشهر ago, 6:44 مرد

    احب بيس صينيه

  9. Guest Dark
    حسي — 8 أشهر ago, 9:49 مرد

    تنزيل بيس الصينية

  10. Guest Dark
    عزيز — 8 أشهر ago, 11:54 صرد

    إنها رائعة جدن شحن كوينز مجاني

  11. Guest Dark
    مسلم حسين منيت — 8 أشهر ago, 2:49 مرد

    احبكم

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.