بيكس ارت مهكر اخر اصدار

بيكس ارت مهكر اخر اصدار

تحميل بيكس ارت مهكر اخر اصدار 2024 يعد أحد أقوى تطبيقات تتصميم و تحرير الصور للموبايل ، تخطى البرنامج حاجز المليار تحميل . في حال إذا كانت صورك الشخصية لا تعجبك يمكنك إستخدام picsart مهكر اخر اصدار ميديا فاير لتعديلها بشكل أفضل ، حيث تستطيع إضافة النصوص و الملصقات و الرموز التعبيرية بالإضافة للرسم و تعديل الخلفية .

جديد تحميل بيكس ارت مهكر عربي 2024

سابقا كان من الصعب على المستخدمين تنسيق الصور بشكل مثالي ، كان الأمر يستغرق ساعات عند البعض لأن الأمر يتم بشكل يدوي . إختلفت الأمور الآن مع تحسين و رفع مستوى الذكاء الاصطناعي يمكن ملاءمة الصور و الملصقات مع الخلفية بشكل إحترافي خلال ثواني فقط .

تحسين جودة الصور و توضيحها بشكل أكبر من خلال Ai Enhance . أيضا يمكن تحويل النصوص إلى صور ، و توليد صور بصيغة gif .

إمكانية إستبدال جزء محدد من الصورة بحزء جديد من صورة أخرى ، أيضا في التحديث الجديد للتطبيق تستطيع تحويل صورتك الشخصية إلى رمز فريد من نوعه من خلال خاصية Ai avatar .

برنامج picsart القديم مهكر هو تطبيق لتحرير الصور ؟ ليس كذلك بعد الآن ، يمكن الآن إنشاء و تحرير مقاطع الفيديو أيضا .

تستطيع دمج الفيديو مع الصور و الموسيقى التي تريدها ، بمقدورك إستخدام مكتبة الموسيقى في التطبيق لتحرير أفضل الفيديوهات .

في السابق أثناء تعديل الصور و عند الخروج من التطبيق و إعادة الدخول ستفقد كامل المشروع ، الآن حتى عند الخروج سيتم حفظ المشروع بشكل تلقائي للحفاظ على جميع مشاريعك .

حل العديد من المشاكل البرمجية مثل الخروج التلقائي للبرنامج ، و خطأ تعذر الشراء أو تسجيل حساب جديد ، ايضا تصحيح خطأ تحريك النص فوق الصورة عند تدوير شاشة الهاتف .

تحسين أداة remove object لتنظيف الصور و إزالة الأجزاء الغير مرغوب فيها مثل القمامة ، أيضا إضافة خاصية قص الوجه أو الجسم بشكل تلقائي بدل التعب في تحديد كل جزء من الوجه عن إستخدام الإقتصاص اليدوي .

قد يعجبك ايضا

فيس اب مهكر بدون علامة مائية

تطبيق هونستا

مميزات تنزيل بيكس ارت مهكر ميديا فاير قديم

بعد تحميل بيكس ارت مهكر ميديا فاير 2024 يمكن الإستفادة من عدد هائل من المميزات الفريدة من نوعها ، حيث يمكن إزالة الخلفية أو تغييرها بطريقة سهلة و بسيطة . يحتوي التطبيق على مئات التأثيرات المتجددة بإسمرار مثل تأثير الجليتش و تأثير الضبابية .

  • إختر اللون و القلم المناسب و إنطلق في رحلة الرسم ، خلال كل أسبوع يتم وضع مسابقة أجمل تصميم مع جوائز ضخمة لصاحب المراكز الأولى .
  • ليس هذا فقط أنشئ صورا فريدة من نوعها من خلال خاصية دمج الصور ، ثم شاركها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لنيل المزيد من الإعجابات .
  • يمكن تعديل صور السيلفي ، حيث تستطيع تبييض الأسنان و تغيير لون العيون و البشرة و لون الشعر .
  • يحتوي برنامج picsart مهكر اخر اصدار ميديا فاير على العديد من الأدوات الرائعة مثل أداة استنساخ الصور و أداة التشتيت ، أيضا خاصية التمديد و تغيير زاوية الميل .
  • تستطيع من خلال بيكس ارت مهكر ميديا فاير تغيير ألوان الصور ، و تغيير أشكال الصور إلى الكارتون .
  • يتوفر في التطبيق أزيد من 5 ملايير ملصق تستطيع إستخدامها في التصميم ، للوصول إليها يحب أن يكون جهازك متصل بالأنترنت .
  • يدعم البرنامج إضافة الخطوط بجميع اللغات ، من خلال جوجل فونت . لعلمك بيكس ارت مهكر يوجد به أزيد من 200 خط عربي .
  • ان كانت حواف الصورة سيئة إستخدم الإطارات لتغطية التشوهات ، يتم إضافة إطارات جديدة خلال كل تحديث جديد .
  • التطبيق مجاني بشكل كامل و لا يحتوي على العلامة المائية المزعجة ، يمكن إضافة علامة مائية خاصة بإسم علامتك التجارية لحفظ حقوق الطبع و النشر .

picsart gold مهكر اخر اصدار

بيكس ارت جولد هو نسخة معدلة و مدفوعة من البرنامج تحتوي على إضافات و صلاحيات أكثر مثل تعديل الفيديو و قص الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي ، ايضا يحتوي على حزم من الخلفيات و التأثيرات التي تستطيع إستخدامها في تصاميمك .

في بيكس ارت جولد يوجد قسم مخصص لتصميم شعارات إحترافية بسهولة ، يمكن إستغلال هذه النقطة في الربح من خلال بيع الخدمات المصغرة مثل خمسات و فايفر . أيضا يوجد قسم خاص لتخزين الصور و الفيديوات بإسم السحابة التخزينية .

الذكاء الاصطناعي picsart في مهكر اخر اصدار مدفوع

في التحديث الجديد تم دمج خاصية الذكاء الاصطناعي في البرنامج ، الآن صار من الممكن توليد صور من العدم من خلال قسم الذكاء الاصطناعي ، ليس هذا فقط فعند تحميل برنامج picsart مهكر عربي يمكن قص الصور و تعديلها بزر واحد و دون الحاجة للتضييع الوقت و الجهد . فقط اختر المثال المناسب ثم إضغط على زر ريميكس ليتم تعديل صورتك بشكل تلقائي حسب المثال الذي اخترته .

تعد ميزة magic eraser المدمجة بالذكاء الصناعي أحد أقوى إضافات التحديث الجديد ، حيث تستطيع تعديل الفيديو بإدخال الأوامر اللازمة في مربع الأوامر . مثل أريد تغيير الإضاءة و إزالة الخلفية ، لتقوم الأداة في بضعة ثواني بعمل كل المطلوب و بشكل إحترافي .

إن كانت الصورة تحتوي على كلمات بلغة ما يمكنك إستخدام أداة translate لتحويل النص إلى أي لغة تريدها من بين 100 لغة مدعومة في التطبيق .

طريقة تنزيل بيكس ارت مهكر للايفون

لا تسمح شركة apple بتحميل التطبيقات إلا من مصادرها الأصلية ، بالرغم من ذلك إن كان الجهاز يحتوي على نظام ios 11 أو أقل من ذلك يمكنك تنزيل بيكس ارت مهكر للايفون من خلال الرابط الموجود أسفل المقال .

  • 4
4 (1000000000)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق بيكس ارت مهكر اخر اصدار
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 6.0
  • الإصدار 23.3.8
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.