ببجي الصينية 2024

 ببجي الصينية 2024

تحميل ببجي الصينية 2024 هي نسخة خاصة من لعبة ببجي موبايل من نشر و تطوير شركة تينسنت الصينية ، تم طرح أول نسخة منها في سنة 2019 بعد الشروط التي فرضتها الحكومة الصينية على ناشري الألعاب .

لمحة عن تحميل ببجي الصينية مجانا

ببجي الصينية اخر اصدار هي لعبة باتل رويال تضم 100 لاعب في كل جولة ، بعد قفز اللاعبين المئة من الطائرة باستخدام المظلات . يسعى كل للاعب للحصول على أقوى الدروع و الأسلحة للبقاء على قيد الحياة .

يتواجه اللاعبين فيما بينهم إلى حين القضاء على الجميع ، كلما تقدمت أكثر كلما زادت صعوبة المنافسة .

يمكن لعب ببجي الصينية مع صديق واحد أو مع 3 أصدقاء ، المشكل الوحيد ان سيرفرات النسخة الصينية مختلفة عن الأصلية ، لذلك يتوجب على أصدقائك تنزيل ببجي الصينية 2024 .

تحتوي ببجي الصينية 2024 على عدة عوامل متغيرة ، مثل الطقس و الوقت . هذا ما يجعل اللعبة أكثر واقعية خصوصا عند هطول الأمطار والثلوج .

يمكن للاعبين قيادة السيارات و الدراجات النارية ، هذا ما يسهل التنقل داخل عالم اللعبة الكبير .

جديد تحديث ببجي الصينية مجانا

خلال التحديث الجديد تم طرح الكثير من التعديلات و التحسينات الجديدة للعبة بما في ذلك :

إمتطاء الأحصنة من أجل التنقل من مكان إلى آخر ، يمكن إستدعاء الحصان من خلال إلقاء كبسولة الحصان . كما تستطيع شراء سكين للحصان من خلال شدات ببجي .

صاعق كهربائي يمكنك من إطلاق تيار كهربائي لمسافة 10 أمتار ، يتسبب التيار الكهربائي في تخفيض طاقة الخصم ، هذا ما يسمح لك بالتغلب عليه .

يمكن استدعاء السيارات من خلال توكن السيارات ، لكل سيارة تكون محدد .

مدفع اللاعب يجب الاقتراب منه و الضغط على زر الركوب ، بعد الصعود إختر الوجهة التي تريد التنقل إليها و إضغط على زر الاقلاع . يقوم بعدها المدفع برميك في الهواء إلى أن تصل إلى المنطقة التي حددتها مسبقا .

المركبة الكروية أو المدرعة تسمح لك بالتنقل بشكل أكثر أمانا بسبب صغر حجمها وقوة تحملها للطلقات النارية ، إلا أن لها عيوبا مثل سرعتها البطيئة و عدم قدرتها على حمل أكثر من شخص واحد .

مسدس العلاج يعتبر من أفضل إضافات اللعبة الجديدة ، حيث يمكن من خلاله معالجة زميلك و رفع طاقته عن بعد . مسدس العلاج مفيد جدا خاصة عند الالتحام مع عدة خصوم في وقت واحد .

سلاح المود و هو عبارة عن مهارة تمنحك سلاح بشكل عشوائي ، ينصح باستخدام هذه المهارة عند النزول من الطائرة لمواجهة الأعداء .

الانتقال الفوري هي مهارة يمكن استخدامها للتنقل لأي مكان في الخريطة ، يمكن استعمالها لمرة واحدة فقط في كل جولة .

مميزات تحميل ببجي الصينية apk

  • يحتوي تنزيل ببجي الصينية 2024 على عدد كبير و متنوع من الأسلحة التي يمكن إستخدامها ، لكل سلاح خصائص و إستخدامات معينة .
  • يتفوق تحميل ببجي الصينية من متجر بلاي اخر اصدار عن بقية النسخ من ناحية الرسومات و الجرافيك ، يمكن التحكم في ذلك من خلال إعدادات اللعبة في واجهة البداية .
  • اهم مميزات النسخة الصينية هي السلاسة الكبيرة في اللعب ، يعود ذلك لعدة أسباب منها قلة الضغط على السيرفرات و المحرك المستخدم في تطوير اللعبة .
  • تحتوي اللعبة على تفاصيل كثيرة و أكثر دقة من الأصلية هذا ما يجعلها أكثر واقعية ، مثل تحرك أمواج البحر و تحرك الظلال .
  • كثرة السكينات للأسلحة و الملابس ، يمكن الحصول عليها بعدة طرق ، بعضها يكون مدفوعا و بعضها مجاني يمكن الحصول عليه من خلال المهام .

فعاليات تحميل ببجي الصينية 2024

يحتوي تحميل ببجي الصينية للهاتف على فعاليات ثابتة ودائمة ، بالإضافة إلى فعاليات متغيرة و مؤقتة .

مود دراغون بول وهو عبارة عن فعالية مؤقتة ، يجب عليك ان تبحث فيها عن كرات دراغون بول من أجل الحصول على أقوى الأسلحة .

حدث PMSL Pass تستطيع المشاركة فيه عن طريق بطاقات قسيمة نقاط PMSL Pass ، يمكن الحصول على البطاقات من خلال حدث معركة PMSL العالمية .

خرائط ببجي الصينية مجانا 2024

خريطة ايرانغل تعتبر أشهر خريطة في اللعبة ، تحتوي على تضاريس مختلفة بما فيها الهضاب و الجبال الشاهقة ، إضافة إلى البحار و الجزر . أفضل ما يميز هذه الخريطة هي الغرف السرية .

سانهوك تعتبر أصغر ماب في اللعبة أي أن جولة اللعب ستكون أقصر مدة من غيرها ، سانهوك هي غابة إستوائية مليئة بالأشجار و الحشائش . هذا ما يجعلها أكثر صعوبة لأن أغلب الخصوم يختبؤون خلف الأشجار ، لذلك يجب الحذر .

تحتوي سانهوك على مدينة تدريب و عدة كهوف ، لكن أبرز ما يميزها عن غيرها هي بلدة الأنقاض .

كراكن هي عبارة عن جزيرة صحراوية صغيرة ، تشبه كثيرا خريطة ميرامار لكنها أصغر حجماًحجما . أبرز ما يميز كراكن هي كثرة الأنفاق الموجودة تحت الأرض و سفينة البضائع .

خريطة ميرامار الصحراوية هي أكبر و أوسع خريطة في ببجي الصينية مجانا ، تحتوي على تضاريس صحراوية مثل الكثبان الرملية و الأراضي القاحلة . أحياناً تحدث عواصف رملية مما يتسبب في إنعدام الرؤية ، يجب عليك الحصول على سلاح قناص مع منظار رؤية .

الخريطة الثلجية حيث يغطي الثلج كل شيء ، مع هبوب عواصف ثلجية و أمطار غزيرة بين الحين والآخر . أبرز ما يميزها هو وجود زلاجات ثلجية من أجل التنقل ، بالإضافة إلى وجود محطة قطار و معسكر تدريب للجيش .

تايغو هو ماب يتميز بوجود تضاريس متنوعة من جبال و حقول الارز و القصب ، تايغو تمتاز بنواص فريدة من نوعها حيث يمكن للاعبين القيام بعملية إسعاف الإحياء الذاتي ، أيضاً تحتوي على السلاح الكوري K2 .

أسلحة ببجي ببجي الصينية tap tap

تحتوي لعبة ببجي الصينية 2024 على عدد أكبر من الأسلحة مقارنة بباقي نسخ اللعبة ، حيث تحتوي على

البنادق الهجومية وهي أسلحة ذات إستخدامات متعددة حيث يمكن استخدامها للإستهدافات القريبة و المتوسطة ، كما يمكن تحويلها إلى قناصة للمسافات البعيدة . أقواها هي M4 و سكار .

البندقية المخصصة للرماية و هي سلاح اوتوماتيكي للمسافات المتوسطة و البعيدة المدى ، أشهرها sks و slr .

البنادق الرشاشة و هي أسلحة خفيفة سهلة التحكم و الثبات ، تستخدم للمسافات القريبة التي لا تتجاوز 30 متر . أشهرها ump .

بندقية القنص تستخدم للمسافات البعيدة جدا ، يمتاز هذا النوع من الأسلحة بالدقة العالية و الضرر الكبير الذي يلحقه بالخصم . طلقة واحدة من سلاح AWM قادر على انهاء الخصم .

تحتوي اللعبة على أنواع أخرى من الأسلحة مثل المسدسات و بنادق الرش ، بالإضافة إلى المقذوفات اليدوية و مضادات الطائرات .

سلبيات تنزيل ببجي الصينية اخر إصدار

من سلبيات ببجي الصينية tap tap أنها تحتوي على لغة واحدة و هي الصينية ، هذا يمثل عائقا كبيرا للمستخدمين الجدد خاصة العرب منهم .

يمكن حل هذا المشكل بإستخدام أحد تطبيقات الترجمة الفورية للنصوص .

الكثير من الدراسات أكدت أن تنزيل ببجي الصينية 2024 قد يسبب الإدمان ، يعود هذا إلى أحداث اللعبة المتجددة بإستمرار .

طريقة تنزيل ببجي الصينية للاندرويد

ما يجهله الكثيرين أن تنزيل ببجي الصينية للاندرويد من خلال متجر Google Play هو أمر ممكن لكنه معقد نوعا ما ، لذلك يلجأ الجميع لإستعمال طرق بديلة أكثر سهولة مثل استخدام تطبيق tap tap .

يوفر موقعنا تنزيل ببجي الصينية apk obb من ميديا فاير ، كما يوفر أيضا تحميل ببجي الكورية .

تحميل ببجي الصينية للايفون

يعتقد الكثير من المستخدمين أنه غير ممكن تحميل ببجي الصينية للأيفون و هذا في الحقيقة أمر خاطئ ، يمكن تحميل اللعبة للايفون باتباع هذه الخطوات :
ادخل على متجر آب ستور ، ثم توجه إلى إعدادات الحساب ثم المنطقة .
بدل البلد الذي تقيم فيه حدد الصين ، ثم إضغط على تغيير .
داخل محرك بحث اب ستور ابحث عن pubg mobile ، بعد التأكد من النسخة أنها صينية اضغط عليها .
اضغط على تثبيت الآن ، ثم انتظر الى حين تثبيت اللعبة .

  • 4
4 (10000000)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق ببجي الصينية 2024
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 5
  • الإصدار 1.26.18
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.