تروكولر جولد

 تروكولر جولد

تحميل تروكولر جولد apk اخر اصدار يُعَدُّ أحد أفضل برامج كشف اسم صاحب الرقم ، ولكن هذا ليس كلُّ ما يقدمه ، بل يتميِّز تروكولر الذهبي 2024 بالعديد من المميزات الأخرى .

يتيح لك هذا البرنامج حظر الأرقام المجهولة وحتى الرسائل لكي تستمتع بحماية رقم هاتفك من المتطفلين ، بالإضافة إلى ذلك يُمكِنك منع الأرقام القادمة من الدول الأجنبية وأيضًا الأرقام التي لا توجد في دليل هاتفك .

يمكنك أيضًا تعيين رقم هاتفك كرقم مخفي عن طريق تروكولر بريميوم الذهبي ، والأهم من ذلك يُمكنك معرفة من شاهد ملفك الشخصي على برنامج تروكولر الذهبي للاندرويد .

بفضل هذه المميزات الرائعة ، يُعتبر تروكولر جولد 2024 apk خيارًا رائعًا للحفاظ على خصوصية هاتفك والتحكم بالمكالمات والرسائل التي تتلقاها .

تم إطلاق برنامج تروكولر الذهبي للاندرويد في عام 2009 من قِبَل طالبين من جامعة الهندسة ، وهما نامي زارينغلام وألن ماميدي .

قاما بنشر تروكولر بريميوم اخر اصدارعلى منتدى أجنبي مشهور مخصص لتطبيقات الهواتف المحمولة ، وفي غضون ايام حصل التطبيق على أكثر من 10 ألف تحميل على الهواتف الذكية .

في تلك الفترة كان تروكولر جولد متاحًا للهواتف المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل: Windows Phones وSymbian ، ونظرًا للإعجاب الكبير الذي حصلت عليه نسخة تروكولر الذهبي مهكر . تم تطوير نسخة مناسبة لأجهزة الأندرويد والآيفون التي تعمل بنظام التشغيل IOS .

تحميل تروكولر جولد  2024 للاندرويد ميديا فاير

تحميل تروكولر جولد 2024 من ميديا فاير يُعَتَبَرُ برنامج معرفة اسم المتصل الأفضل على الإطلاق .

حاز تروكولر مهكر apk على إعجاب الكثير من المستخدمين حيث تجاوز عدد تنزيلاته المليار، وحصل على تقييم 4.6 من أصل 5 نجوم من قِبَل 18 مليون مستخدم نشط على متجر Google Play .

بحلول عام 2024 أصبح برنامج تروكولر الذهبي اخر اصدار الأكثر تحقيقًا للأرباح في فئة التطبيقات المتعلقة بالاتصالات على متجر جوجل بلاي .

يُعَتَبَر تروكولر جولد للأندرويد واحدًا من التطبيقات الأساسية التي يقوم مستخدمو أنظمة تشغيل Android وiOS بتحميلها ، حيث يمنحهم إمكانية معرفة اسم المتصل ورقمه والاستفادة من المميزات المتوفرة في تروكولر برو .

بالإضافة إلى ذلك يتوفر تحميل تروكولر جولد apk أيضًا لأجهزة مايكروسوفت التي تعمل بنظام Windows Phone وغيرها من أنظمة التشغيل، حيث يُمكِن تحميل تروكولر بريميوم آخر إصدار مجانًا لعام 2024 .

تحميل تروكولر الذهبي مجانا اخر اصدار 2024

تحميل تروكولر جولد ميديا فاير هو برنامج تقدمه شركة Truecaller ويستخدم للكشف ومعرفة اسم صاحب رقم المتصل بسهولة بالغة ، يتم تحديث وتطوير تروكولر جولد القديم بشكل مستمر لحل جميع المشاكل وإضافة العديد من المميزات الجديدة .

تطبيق روكولر 2024 متواجد بعدة نسخ ، منها تروكولر الأزرق العادي كما قامت الشركة بإطلاق النسخة الذهبية في عام 2018 ، والتي يمكن الاشتراك فيها بشكل شهري أو سنوي .

تقدم نسخة تروكولر جولد مهكر 2024 اخر اصدار مزيدًا من المزايا عن النسخة العادية .

تحميل تروكولر الذهبي مهكر 2024 يقدم العديد من المميزات الرائعة ، منها ميزة الصندوق الذهبي الذي يظهر للأصدقاء الذين يحاولون الاتصال بك أو عندما تقوم أنت بالتواصل معهم .

الآن حان وقت شرح كيفية تحميل ترو كولر جولد اخر اصدار بشكل مجاني تمامًا ، والتعرف على أهم مميزاته و الخصائص الرئيسية التي يقدمها للمستخدمين .

مميزات تحميل تروكولر جولد مهكر اخر اصدار

تحميل تروكولر جولد مهكر للاندرويد هو واحد من أفضل وأكثر التطبيقات شهرة حول العالم. يتوفر ترو كولر جولد بنسخة مجانية على متجر جوجل بلاي، ولكن ستفتقد العديد من المميزات الرائعة المتوفرة في نسخة تروكولر بريميوم apk .

إذا كنت تستخدم نسخة تروكولر المجانية ، فلا تقلق! لقد قمنا بتوفير تحميل تروكولر جولد ميديا فاير . وهي نسخة تقدمها شركة تروكولر بمجموعة كبيرة من المميزات الغير متوفرة في النسخة العادية .

عبر السطور التالية سنوضح لك أهم مزايا تحميل تروكولر الذهبي مجانًا 2024 ، استمتع بالخصائص الفريدة والميزات المتميزة التي يوفرها لك تروكولر بريميوم .

تنزيل تروكولر جولد الذهبي 2024 يعتبر واحدًا من أفضل التطبيقات في مجال كشف هوية المتصل وإدارة المكالمات . ببساطة شديدة إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنك من إدارة المكالمات ومعرفة اسم المتصل، فإن truecaller gold apk 2024 هو الخيار الأمثل .

يقدم تحميل تروكولر جولد ميديا فاير خاصية حظر الأرقام المتطفلة لمستخدمي الهواتف الذكية ، وذلك لتجنب استقبال الرسائل والأرقام المزعجة .

وفقًا للشركة المطورة فإن ميزة الحظر في التطبيق تم استخدامها أكثر من ثلاث مليار رقم حتى الآن .
من خلال البرنامج يمكنك بسهولة تفعيل خاصية حظر الأرقام المزعجة والمجهولة ، وبذلك تحصن نفسك من المكالمات والرسائل غير المرغوب فيها استمتع بتجربة هاتف خالي من المتطفلين والإزعاج .

تعد خاصية تروكولر جولد apk واحدة من أبرز مميزات هذا البرنامج المذهل ، حيث تمنحك القدرة على حظر الأرقام والرسائل المزعجة والمعاكسات الهاتفية . لتفعيل هذه الميزة لرقم معين، استخدم الخيار “Block”.

بعدها، ستتمكن بشكل نهائي من التخلص من المكالمات غير المرغوب فيها والرسائل المُزعِجة .

قسم الأرقام المشبوهة في تروكولر بريميوم 2024 يعمل بشكل تلقائي تمامًا دون أي تدخل منك .

يقوم التطبيق بعرض شريط ذهبي يحتوي على معلومات حول الجهة المتصلة ، بما في ذلك رقم الهاتف المحمول واسم الجهة المتصلة . كما يتضمن الشريط زرًا يتيح لك معاودة الاتصال أو إرسال رسالة فوراً .

يكشف تحميل تروكولر جولد مهكر اخر اصدار apk أيضًا الأرقام المشبوهة التي قامت بالاتصال بك سابقًا وعندما يكتشف رقمًا مسجلاً كمشبوه بناءً على تجارب المستخدمين والحظر السابق من قبل المستخدمين ستظهر لك بطاقة ذهبية باللون الأحمر كتحذير .

كن حذرًا من الأرقام المشار إليها في تروكولر جولد الذهبي 2024 باللون الأحمر، فقد تكون ملكًا لشخص متطفل .

تم وضع هذه الأرقام في قسم الأرقام المشبوهة في تروكولر مهكر apk لأنها سبق أن تم حظرها من قبل بعض مستخدمي التطبيق الآخرين .

لذلك عندما يظهر لك رقم باللون الأحمر ، ينبغي أن تكون حذرًا وتجنب التواصل معه أو الرد على مكالماته .

عليك أن تنوه بأنه في حالة قام أحد الأشخاص بمضايقتك أو المعاكسة ، يجب عليك الإبلاغ عن هذا الرقم فورًا. سيتمكن تروكولر الذهبي من حظر هذا الرقم بناءً على تقريرك . هذا يساعد في حمايتك من التطفل و حماية باقي المستخدمين من المضايقات المحتملة في المستقبل .

تروكولر جولد الذهبي مهكر للاندرويد يتيح لك خاصية تسجيل المكالمات بسهولة فائقة ، يجب التنويه أن نسخة تروكولر العادية لا تتضمن هذه الميزة المميزة . على العكس من ذلك تروكولر جولد 2024 من ميديا فاير يُمكنك من تسجيل المكالمات بكل سهولة ويسر .

باستخدام هذه الخاصية يُمكنك تسجيل المكالمات الهامة أو الحوارات المهمة بكل يسر ويُسهل عليك الرجوع إليها لاحقًا إذا لزم الأمر ، لذلك إذا كنت تبحث عن تجربة شاملة لتتبع المكالمات وتسجيلها بسهولة فإن تحميل تروكولر جولد اخر اصدار مجانا هو الخيار الأمثل لك .

بمجرد تفعيل خدمة تسجيل المكالمات من خلال تروكولر برو apk من خلال الإعدادات ، ستظهر تلقائيًا أيقونة خاصة بتسجيل المكالمات . عند الضغط عليها سيتم تسجيل جميع المكالمات بشكل فوري أثناء إجراء مكالماتك الصادرة أو استقبال مكالمات الواردة .

هذه الميزة تضيف إلى تروكولر برو اخر اصدار قيمة إضافية وتمنحك تجربة تسجيل مكالمات مريحة وفعالة لمتابعة محادثاتك بسهولة ويسر .

تتيح لك ميزة “ترو كولر الذهبي” إمكانية تسجيل المكالمات تلقائيًا دون الحاجة لتدخل منك . كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى إعدادات تروكولر جولد الذهبي وتغيير خيار التسجيل إلى Truecaller Auto Call Recording بدلاً من استخدام Truecaller Manual Call Recording .

بمجرد تفعيل هذا الإعداد سيتم تسجيل جميع المكالمات الصوتية تلقائيًا وحفظها على هاتفك الذكي ، مما يوفر لك راحة البال وسهولة الوصول للمكالمات المسجلة في أي وقت تشاء .

الميزة المعروفة بـ “الكارت الذهبي” هي واحدة من أهم المميزات في تطبيق تروكولر جولد ، عندما يكون لديك هذا التطبيق ستظهر معلوماتك بشكل مميز داخل صندوق ذهبي للشخص الذي يحاول التواصل معك أو عند استقبالك لمكالمة هاتفية منه .

هذه الميزة الفريدة غير متوفرة في تروكولر العادي حيث يظهر الصندوق باللون الأزرق بدلاً من اللون الذهبي ، ولكن لا داعي للقلق نحن نوفر لك فرصة تحميل تروكولر بريميوم الذهبي لعام 2024 حتى تتمتع بجميع مميزات تروكولر جولد 2024 .

ظهور معلوماتك ورقمك داخل صندوق ذهبي مميز يدل على وجود علامة التوثيق لضمان أن البيانات صحيحة وموثوقة .

إذا كنت تبحث عن برنامج سهل الاستخدام وخفيف الحمل يقدم خدمات متميزة لمعرفة المتصل وغيرها من الخدمات ، فإن تروكولر الذهبي 2024 هو الأفضل بلا شك .

تروكولر جولد الذهبي للأندرويد 2024 يتيح لك التحكم في المكالمات والرسائل المحظورة ، حيث يقوم بإرسال إشعار تلقائي إليك عندما يحاول شخص محظور الاتصال بك أو إرسال رسالة لك .

بالإضافة إلى ذلك يتم قطع المكالمة وعدم وصولها إليك لكنك ستتلقى إشعارًا يحتوي على رقم الهاتف الذي حاول الاتصال بك .

من خلال قائمة الحظر يمكنك مشاهدة جميع الأرقام المحظورة وإدارتها بسهولة . يمكنك إزالة أي شخص ترغب فيه من القائمة مما يسمح له بالتواصل معك مرة أخرى دون أي عقبات .

هذه الميزة تساعدك على الحفاظ على سيطرتك على الاتصالات الواردة والرسائل ، وتمنحك راحة البال والتأكد من عدم تلقي مكالمات غير مرغوب فيها أو رسائل مزعجة .

تحميل تروكولر الذهبي 2024 يمكنك إضافة شخص ما إلى قائمة البلاك لست بسهولة . ابحث عن رقم الشخص الذي ترغب في حظره ، ثم اضغط على خيار الحظر المتواجد بجوار رقم الشخص المطلوب .

إذا أردت إلغاء حظر الشخص والسماح له بالتواصل معك مرة أخرى ، قم بفتح تطبيق تروكولر برو apk مرة أخرى .

ابحث عن رقم الشخص الذي ترغب في إلغاء حظره ، ثم اضغط على خيار إلغاء الحظر ليتم رفع الحظر والسماح للشخص بالتواصل معك مرة أخرى .

جديد تحميل تحميل تروكولر جولد 2024 اخر اصدار

ميزة البحث باستخدام الاسم تعتبر من أحدث الميزات التي تحميل تروكولر جولد اخر اصدار مجانا .

في السابق كانت هذه الميزة متاحة في النسخة المجانية من التطبيق ولكن الآن تم تغيير ذلك تمامًا .

إذا كنت تبحث عن كيفية البحث باسم محدد في تروكولر الذهبي فلن تجدها متاحة في النسخة المجانية . لكن لا تقلق يمكنك الاستفادة من هذه الميزة القوية من خلال تحميل تروكولر الذهبي اخر اصدار 2024 . بعد ذلك ستتمكن بسهولة من البحث عن الأشخاص باستخدام أسمائهم دون عناء .

في التحديث الجديد تم إضافة مميزة حديثة لتطبيق تروكولر الذهبي 2024 تمكن مستخدمي التطبيق من فحص رمز الاستجابة السريع Qr Code بسهولة ودون الحاجة إلى تنزيل تطبيقات إضافية مثل تطبيق Qr 2in1 .

هذه الميزة تساعدك على تجنب أي تأثير سلبي على هاتفك وتحافظ على سرعته وأدائه . بالإضافة إلى ذلك يتيح لك تروكولر جولد المهكر تسجيل المكالمات بشكل إحترافي ، مما يضيف قيمة إضافية لتجربة استخدام التطبيق .

إذا كنت لا تعرف ما هي ميزة الباركود فهي تقنية تستخدم رموزًا مربّعة تحتوي على معلومات تستطيع الكاميرا في هاتفك قراءتها وفهمها ، وتمكّنك من الوصول لمواقع ومعلومات محددة بسرعة وسهولة عند مسح هذه الرموز بواسطة كاميرا الهاتف .

يتيح لك تروكولر جولد الذهبي الجديد تفعيل الوضع الداكن تلقائيًا حسب إعدادات النظام أو يمكنك تفعيله يدويًا . يتوفر الوضع الداكن في التطبيق بشكل كامل ، حيث يمكنك تحويل تصميم تروكولر بريميوم بالكامل إلى اللون الأسود بالإضافة إلى ذلك ، يُمكنك تفعيل الوضع الداكن أو الفاتح من خلال الإعدادات حسب تفضيلاتك الشخصية .

طريقة عمل تروكولر جولد 2024 اخر اصدار

يجد كثيرٌ من مستخدمي الهواتف الذكية صعوبة في فهم آلية عمل تطبيق “تروكولر جولد 2024” ، حيث يعتقد البعض أنّ عملية كشف اسم صاحب الرقم تعتمد على التخمين و هذا غير صحيح .

كما يعتقد آخرون أنها عملية عشوائية تقوم بالكشف عن اسم المتصل بطريقة عشوائية ، وهو أمر خاطئ أيضًا .

الحقيقة أن برنامج تروكولر الذهبي مهكر يعتمد على سحب البيانات من جهات الاتصال الخاصة بك .

عندما تقوم بتثبيت تروكولر مهكر 2024 يُطلب منك منحه صلاحية الوصول إلى المكالمات وإدارتها ، بفضل هذه الصلاحيات يكون البرنامج قادرًا على استخراج اسم المتصل من جهات الاتصال الخاصة بك بدقة ودون الحاجة للتخمين أو العملية العشوائية .

ما هي طريقة عمل تطبيق تروكولر الذهبي للاندرويد ؟

تحميل تروكولر جولد مهكر اخر اصدار apk يعتمد على نظام محدد يقوم بعرض أسماء الأرقام بشكل منتظم ، هذا النظام ببساطة يستخدم جهات اتصالك الشخصية للحصول على الأسماء .

عند تحميل تروكولر جولد ميديا فاير يُطلب منك منح التطبيق صلاحية الوصول إلى المكالمات وجهات الاتصال وإدارتها بدلاً من تطبيق الهاتف الافتراضي ، هذه العملية تتيح للبرنامج الوصول إلى بياناتك وبيانات الأرقام المحفوظة في هاتفك .

تتمثل طريقة عمل تروكولر الذهبي القديم في حفظ جميع البيانات في قاعدة بيانات خاصة بالتطبيق . مع مرور الوقت تنمو قاعدة البيانات بسبب حفظها لآلاف أو ربما ملايين الأرقام والأسماء .

بهذه الطريقة يمكن للتطبيق استخدام هذه البيانات لتوفير معرفة اسم المتصل للمستخدمين الآخرين الذين يبحثون عنه .

تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكنك الوصول إلى تروكولر جولد 2024 اخر صدار واستخدامه إلا إذا منحته جميع الصلاحيات المطلوبة للوصول إلى رقم هاتفك والبريد الإلكتروني ، وهذا ما يضمن أن التطبيق يقدم أسماء حقيقية للمتصلين .

كيف تعرف من شاهد ملفك الشخصي في تروكولر الذهبي ؟

للوصول إلى ملفك الشخصي في تروكولر جولد 2024 بسهولة ، قم بفتح التطبيق على هاتفك المحمول ثم اضغط على خيار “بريميوم” المتواجد في أسفل اليسار على شاشة تطبيق تروكولر الذهبي الرئيسية .

بعد ذلك ستظهر لك نافذة جديدة تحتوي على جميع الإعدادات قم بالسحب لأسفل لتصل إلى قسم ملفك الشخصي ومن ثم اضغط على زر “مشاهدة جميع مشاهدات الملف الشخصي” .

بهذه الطريقة ستتمكن بسهولة من الوصول إلى ملفك الشخصي في تروكولر جولد ومشاهدة جميع البيانات والإعدادات المتعلقة بحسابك .

طريقة مشاهدة الملفات الشخصية في تروكولر جولد؟

يواصل برنامج تروكولر الذهبي apk اخر اصدار تقديم المزيد من المميزات الإضافية وتحسيناته لتسهيل استخدامه بكفاءة عالية .

من بين الخصائص الرائعة التي يقدمها برنامج تروكولر الذهبي يوجد خاصية مميزة تسمى “مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية” ، حيث تمكّنك هذه الخاصية من استعراض ملفات المستخدمين الآخرين بدون أن يكون لديهم علم بالأمر .

لتفعيل هذه الخاصية يكفي أن تنتقل إلى صفحة بريميوم في التطبيق من خلال هذه الصفحة ، يمكنك تفعيل خاصية “مشاهدة الملفات الشخصية بخصوصية”.

عند تنشيطها يمكنك الاطلاع على ملفات المستخدمين الآخرين بسرية تامة ، دون أن يتم إخطارهم بأنك قمت بمشاهدة ملفهم الشخصي .

هذه الميزة الرائعة تعزز من تجربة استخدام تروكولر الذهبي وتسمح لك بالتعرف على ملفات الآخرين بكل هدوء وسرية . إن تروكولر الذهبي يوفر بيئة آمنة وموثوقة لمعرفة الأشخاص الذين تتواصل معهم دون أن يشعروا بأن خصوصيتهم قد تم انتهاكها .

كيف يعرض تروكولر بريميوم معلومات المتصل؟

إذا كنت تستخدم تروكولر جولد، ستحصل بسهولة على معلومات حول الرقم المتصل بك أو الرقم الذي تتصل به. تعمل هذه العملية بشكل سريع ودقيق، ولكن هل تساءلت يومًا عن كيفية تحقيق ذلك؟
تروكولر جولد، كما ذُكر سابقًا، يحتوي على قاعدة بيانات كبيرة تُخزَّن على السيرفرات الخاصة به. عندما تتلقى مكالمة، يقوم تروكولر بأخذ الرقم المتصل إلى الاستضافة والبحث عنه في قاعدة البيانات. ثم يسترد المعلومات المتعلقة بهذا الرقم من السيرفر ويقوم بعرضها لك على الفور.

واحتواء تروكولر الذهبي على العديد من الأرقام والبيانات الخاصة بالمستخدمين يسمح لك بالحصول على هذه المعلومات أثناء بحثك عن رقم في التطبيق أو أثناء استقبال مكالمة من شخص غير محفوظ في جهات الاتصال. ومن الجدير بالذكر أن اسم المتصل المعروض يتم اختياره بعناية، فإذا كان هناك رقم مسجل بإسم واحد عدة مرات، فسيتم عرضه لك.

تروكولر الذهبي يقدم لك جميع هذه المعلومات في غضون ثوانٍ معدودة لتوفيرها لك في الوقت المناسب. عندما تتلقى مكالمة، ستظهر معلومات المتصل خلال لحظات، ويُظهر لك الرقم الحقيقي للمتصل في الغالب.

والآن بعد أن عرفنا آلية عمل تطبيق تروكولر جولد، سنشارك معك الطريقة السهلة لتحميل تروكولر جولد لعام 2023 بخطوات واضحة.

طريقة تحميل تروكولر الذهبي truecaller premium apk

لم تكن إمكانية تحميل تروكولر جولد مهكر اخر اصدار متاحة عبر متجر التطبيقات جوجل بلاي لهواتف الأندرويد ومتجر App Store لهواتف الايفون .

لتحميل تروكولر جولد، كل ما عليك سوى النقر على زر التحميل المتواجد على موقعنا . ثم ستختار النسخة المناسبة لجهازك (نظام اندرويد أو ايفون) .

عندما ينتهي التحميل على هاتفك الذكي ، قم بالنقر على أيقونة التطبيق لبدء عملية التثبيت .

ليكون الأمر واضحًا أكثر، سنقدم لك خطوات تثبيت تروكولر جولد على هاتف الأندرويد :

  1. بعد التحميل، انتقل إلى قائمة التطبيقات الخاصة بك على الهاتف.
  2. ابحث عن رمز تروكولر الذهبي وانقر عليه لبدء عملية التثبيت.
  3. قد تظهر رسالة تطلب منك السماح للتطبيق بالوصول إلى بعض الأذونات والميزات على هاتفك، اضغط على “موافق” للمتابعة.
  4. سيقوم الهاتف بتثبيت التطبيق وسيظهر لك رمز التطبيق على شاشة هاتفك.
  5. بعد التثبيت، افتح التطبيق واتبع التعليمات لإعداده واستخدامه بسهولة.

وهكذا تكون قد نجحت في تثبيت تروكولر جولد مهكر 2024 للأندرويد وستتمكن من الاستفادة من مميزاته بكل سهولة .

طريقة معرفة من هو المتصل في تروكولر للكمبيوتر

بإمكانك الآن معرفة هوية المتصل دون الحاجة إلى تثبيت تطبيق تروكولر على هاتفك، بل يمكنك القيام بذلك عن طريق جهاز الكمبيوتر. كل ما عليك فعله هو التوجه إلى موقع تروكولر الذهبي 2024 عبر محرك البحث جوجل بكتابة “Truecaller” في مربع البحث، ثم اختيار أول نتيجة أو ببساطة الذهاب مباشرةً إلى موقع تروكولر عن طريق الرابط التالي: https://www.truecaller.com/

بمجرد دخولك إلى موقع تروكولر قم بإدخال الرقم الذي ترغب في معرفة هويته في خانة البحث الموجودة على الموقع. بعد ذلك ، اضغط على أيقونة البحث وسيتم عرض معلومات حول المتصل وهوية الرقم المدخل .

ومن أجل الاستفادة الكاملة من هذه الخدمة ، قد تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك الخاص على الموقع أو إنشاء حساب جديد . هذه الخطوة تسمح لك بالوصول إلى مزيد من المعلومات المتعلقة بالمتصلين .

بهذه الطريقة يمكنك الاستمتاع بمميزات تروكولر ومعرفة هوية المتصل ومعلومات أخرى كالبريد الإلكتروني ومكان الإقامة وغيرها من المعلومات المقدمة من برنامج تروكولر بكل سهولة ويسر .

هل تطبيق Truecaller المهكر امن؟

نعم تطبيق تروكولر جولد مهكر apk هو تطبيق آمن ومهكر تمامًا ولا يحتوي على أي فيروسات أو برمجيات خبيثة ، بإمكانك تحميله بكل ثقة على هواتف Android و iPhones دون أي مخاوف بشأن أمان هاتفك الجوال .

يتميز تروكولر جولد اخر اصدار بحجمه الخفيف جدًا ، حيث لا يتجاوز 60 ميجابايت، مما يعني أنه يمكن تشغيله على الهواتف الضعيفة التي تمتلك مساحة داخلية محدودة .

تقييم تروكولر جولد 2024 ميديا فاير على متجر جوجل بلاي هو 4.7 من أصل 5 نجوم، وقد قام أكثر من 25 مليون شخص بتقييمه بإيجابية. كما أن عدد عمليات التحميل تجاوزت المليار على هواتف Android .

من المهم أن تختار مصدر تحميل تطبيق التروكولر مهكر بعناية شديدة لتجنب التعرض لبرمجيات خبيثة . يوجد العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم تحميل truecaller premium apk ، ولكن قد تحتوي بعضها على برمجيات ضارة قد تضر بجهازك .

لذا يجب أن تختار مصدر موثوق وآمن .

من خلال موقعنا APK FREE ، نقدم لكم مراجعات للعديد من البرامج والتطبيقات والألعاب، ونقوم بتوفير روابط مباشرة وآمنة وموثوقة للتحميل، بحيث يمكنكم الاعتماد علينا لتحميل تروكولر جولد بسهولة وأمان على هاتفك الجوال دون أي قلق.

قد يهمك ايضا

هابي مود الذهبي

كيفية حظر الأرقام الغير مرغوب فيها من خلال تروكولر جولد الذهبي؟

تحميل تروكولر الذهبي مهكر يقدم العديد من المميزات الرائعة من بينها ميزة حظر الأرقام المجهولة الهوية ، والتي تعتبر ميزة جميلة للغاية حيث تساعدك على الحماية من المكالمات غير المرغوب فيها .

للاستفادة من هذه الميزة يكفي أن تحمل تطبيق تروكولر بريميوم وتفتحه على هاتفك .

بعدها قم بالضغط على خيار “الحجب” الموجود في أسفل الشاشة الرئيسية لتطبيق تروكولر جولد ، وستتمكن من الوصول لجميع خيارات وإعدادات حجب الأرقام المزعجة كما هو موضح بالصورة التالية .

إليك الآن شرح لجميع إعدادات الحظر المتاحة في برنامج تروكولر الذهبي :

  • حظر أكبر المتطفلين: من خلال تفعيل هذه الخاصية، يمكنك منح تروكولر بريميوم حق الحظر لجميع الأرقام والرسائل التي تلقت العديد من التبليغات من قبل مستخدمي تطبيق تروكولر جولد الآخرين. يعمل ذلك على حمايتك من الرسائل والأرقام التي تتسبب في الإزعاج على تروكولر جولد الذهبي.
  • حظر الأرقام المخفية: بتفعيل هذه الخاصية، سيتم حظر جميع الأرقام المخفية التي تظهر مجهولة أو خاصة، مما يساعدك على تفادي الأرقام الخاصة بالأشخاص المتطفلين أو المتصلين بنية غير حسنة.
  • حظر الأرقام التي من دول أجنبية: يمكنك حظر الأرقام المرسلة من الدول الأجنبية، مما يتيح لك استقبال المكالمات فقط من أرقام بلدك. على سبيل المثال، إذا كنت في المملكة العربية السعودية، يمكنك حظر المكالمات الواردة من أرقام تحمل رمز الدول الأجنبية.
  • حظر الأرقام غير الموجودة في دليل الهاتف: بتفعيل هذه الخاصية، يمكن لأصحاب الأرقام الموجودة في دليل هاتفك التواصل معك، ولكن الأرقام غير المحفوظة في دليل هاتفك لن يتمكنوا من التواصل معك.

باستخدام تروكولر الذهبي 2024 ، يمكنك الاستفادة من جميع هذه الإعدادات بسهولة ويسر، وستتمكن من الاستفادة من الحماية والراحة في التعامل مع المكالمات الواردة .

نقدم لكم الآن جميع المعلومات المتعلقة بتحميل تطبيق تروكولر جولد الذهبي apk 2024 ، بالإضافة إلى أبرز مميزاته وبعض الأسئلة الشائعة المتعلقة بتنزيل التطبيق. نتمنى لكم كل الخير والتمتع بالاستفادة من هذا التطبيق المميز .

  • 4
4 (1000000000)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق تروكولر جولد
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 7.0
  • الإصدار 13.57.7
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.