فيفا اليابانية 2024

 فيفا اليابانية 2024

تحميل فيفا اليابانية apk هي نسخة من لعبة FIFAMobile تم اصدارها سنة 2024، تم اصدار أول نسخة من لعبة فيفا اليابانيه موبايل وذلك بعد أن قام محبي لعبه فيفا في اليابان بشن حملة على منصة التواصل الاجتماعي تويتر على الصفحة الرسمية الشركة المطورة للعبة فيفا عن طريق تغريدات والتعليقات بالإضافة إلى الرسائل التي تلقاها صندوق بريد الالكتروني للشركة من طرف اليابانيين. مطالبين بإنشاء النسخة خاصة بدولة اليابان.

وذلك بعد اصدار لعبة فيفا الكورية التي أنتجتها شركة نيكسون NIXON Co Ltd. و ولاقت رواجا وإقبالا كبيرا عليها وذلك بما انها تحتوي على العديد من المزايا والأحداث المتجددة الرائعة باستمرار. ولكن بعد مدة من صدور نسخة فيفا الكورية شعر مستخدمي اللعبة ببعض الملل والضجر وخاصة منهم في دولة اليابان. مما جعلهم يسعون إلى المطالبة بنسخة من لعبة فيفا خاصة باليابانيين وفقط.

في البداية تم اقتراح نزول تحديثات تجعل نسخة فيفا الكورية تمثل دولة كوريا واليابان وذلك بدمج الأحداث في اللعبة ، ولكن بعد مدة تم الاستقرارعلى إنتاج لعبة جديدة بمسمى فيفا اليابانية مهكرة ، وبالتالي قامت شركة EA بتعيين استوديو نيكسون الياباني الغني عن التعريف لتطوير اللعبة.

كانت تحتوي اللعبة في بدايتها على مجموعة من الاخطاء البرمجية التي عرضت لعبة فيفا اليابانية apk الى الكثير من الانتقادات ، ولكن تم تدارك الأمر بعد مدة قصيرة، بحيث قام المطورون باصدار تحديثات قامت بتصحيح هذه الأعطاب والمشاكل التقنية التي تخللت اللعبة و التي واجهها معظم اللاعبين في النسخة الرسمية. بعد أن تلقت اللعبة الكثير من التحديثات تحسن الأداء ، اصبحت لعبة فيفا موبايل اليابانية 2024 تجذب المستخدمين من جميع انحاء العالم واصبحت واحدة من افضل العاب المتواجدة على منصة الموبايل.

المزيد حول فيفا اليابانية apk 2024 :

اعطت التحديثات طابعا من المتعة على لعبه FIFAMobile JP مما جعلتها تحقق نجاحا مبهرا على مختلف الأصعدة. من الجرافيك و تراخيص التي تتحصل عليها اللعبة بالإضافة إلى حركة اللاعبين وواقعية الرسوميات و انسيابية عناصر والمؤثرات الصوتية بالاضافه الى الاحداث الممتعة التي يتم تحديثها دوريا و الاضافات الاخرى التي جعلت من أداء اللعبة سلس ومبهر. مما جعل من اللعبة واحدة من اكثر الالعاب تحميلا على جميع المتاجر الهواتف الذكية.

جعلت هذه التحديثات من لعبة فيفا اليابانية موبايل اكثر متعة وواقعية، وذلك باضافة مجموعة الخصائص التي تعطي ميزة إضافية للاعبين في التحكم أكثر في اللعبة. عن طريق إضافة أزرار على الشاشة تتحكم فيها في لاعبي فريقك وتوجيههم، لشن هجمات. بالإضافة إلى تحسين الدفاع و تعديل تمريرات اللاعبين لتصبح أكثر دقة، كما تم زيادة معدل صد التسديدات البعيدة عند حراس المرمى، أما باقي اللاعبين اصبحوا اكثر مشاركة في اللعبة و بالتالي يمكن لأي مستخدم انتاج اسلوب لعب خاص به.

أدت هذه التغييرات لإعطاء طابع من الواقعية لمستخدمي لعبة فيفا موبايل اليابانية بالاضافة الى ان التحديثات قامت بجعل Game AI الذكاء الاصطناعي أو لعب ضد الحاسوب اوتوماتيكي أكثر واقعية، وذلك عن طريق تطويره بعد أن أصبح قادرا على توقع مسار الكرة بشكل افضل مما اضفى متعة و واقعية اكثر على اللعبة.

تحتوي اللعبة على العديد من الأحداث والأطوار التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها حيث يمكن ان تقوم بإنشاء فريقك الخاص و تطويره وذلك بالتعاقد مع أفضل اللاعبين استخدام أفضل التكتيكات و خطط اللعب لخوض اطوار اللعبة واحراز مجموعة من الانجازات والتحصيل الجوائز القيمة من عملات افتراضية وبطاقات اللاعبين لتقوية فريقك و منافسة باقي المستخدمين في المباريات.

ماهو الجديد في تحميل فيفا اليابانية 2024 :

تتيح لك فيفا اليابانية apk تجربة مجموعة من الملاعب جديدة وملاعب الكلاسيكية في لعبة FIFA النسخة الرسمية. كما تم اضافة ملاعب كأس العالم بعد تحديث كأس العالم FIFA 2022 ™ مع جميع المؤثرات صوتية لإعطاء تجربة واقعية أثناء لعب المباريات. يمكن أيضا تجربة مختلف النجوم كرة القدم واللاعبين الحاليين والمعتزلين، مثل Kylian Mbappé و Ronaldhino و David Beckham وغيرهم الكثير، بالتعاقد معهم بعد لعب الأحداث وتحصيل العملات للتعاقد مع اللاعبين.

تحتوي لعبة فيفا اليابانية 2024 على مجموعة كبيرة من التراخيص الحصرية الرسمية الخاصة بلعبة فيفا فقط بحيث تحتوي اللعبة على اكثر من 30 بطولة و 650 نادي واكثر من 17,000 لاعب كرة قدم بالإضافة الى تراخيص أهم البطولات مثل بطولة دوري ابطال اوروبا UEFA Champions League بجميع أدوارها من مرحلة المجموعات الى الادوار الاقصائية وصولا الى النهائي. اي انه بامكانك الاستمتاع بأحداث المسابقة التي تعكس المنافسة الحقيقية للبطولة الاعرق في اوروبا.

بالاضافة الى ان اللعبة تحتوي على مجموعة من الأحداث المتجددة باستمرار و الحصول على مختلف المكافآت والجوائز بعد تختيم هذه الأحداث المؤقتة، بالاضافة الى الاحداث ثابتة التي لا تتجدد تبقى طوال السنة مثل Ultimate Team و Icons و Monthly Event اي بامكانك استخدام اللاعبين الذين قمت بتحصيلهم من أحداث fifa mobile jp لتطوير فريقك وتحسين لمنافسه في أحداث اون لاين وتحصيل الجوائز.

عند انشائك الفريق يمكنك استخدام جميع لاعبيك 11 في جميع الأحداث، كما يوجد وضع VS Attack أين تقوم بمنافسة باقي المستخدمين في الاونلاين ولكن باستخدام لاعبي الهجوم فقط وذلك من خلال التنافس على من يسجل أكبر عدد من الأهداف. حيث يعتبر دوري يتنافس فيه المستخدمون على من يصل الى الدرجة الاولى اذ يمكنك تجربه فيه المحاكاة الحقيقية لدوريات كرة القدم وذلك عن طريق تجربة الصعود والهبوط في الدرجات حسب النتائج التي يقدمها فريقك.

كما تمت اضافة سوق انتقالات حقيقية في لعبة فيفا اليابانية مهكرة، بعدما كانت هذه الخاصية حكرا على نسخة Console و PC فقط. بحيث يمكنك أن تقوم مبادلات تجارية بشراء وبيع اللاعبين وتحصيل العملات اضافية بشراء لاعبين بثمن مناسب وبايعهم بثمن مرتفع في فتره التي يرتفع فيها سعر اللاعب حسب قانون العرض والطلب و أحداث اللعبة، كما هو بامكان تطوير فريقك من خلال السوق وتحصيل اقوى واجود اللاعبين من اساطير و مواهب والنجوم كرة القدم كما يمكنك بيع اللاعبين الذين لا تحتاجهم.

مميزات FIFA Mobile Japan فيفا موبايل اليابانية:

تحتوي لعبة FIFA Mobile JP على العديد من المميزات التي تميزها وتجعلها واحدة من أكثر ألعاب الموبايل اثارة و متعة. من بين هذه المميزات:

  • يوفر تنزيل لعبة فيفا اليابانية من ميديا فاير جرافيكس ورسومات عالية الجودة تتناسب مع جميع الاجهزة.
  • تحتوي لعبة FIFA MOBILE JP على مجموعة كبيرة من تراخيص من قبل شركة EA، من فرق واندية واللاعبين الذين يصل عددهم الى 15,000 لاعب منهم 150 لاعب اسطوري، كما تحتوي على تشكيلات متطابقة مع تشكيلات الأندية في الواقع.
  • تراخيص تشمل عدد كبير من الملاعب وتصميم كرات ذات الاصدارات الاخيرة الخاصة بالبطولات، مثل بطولة دوري ابطال اوروبا والدوري الانجليزي والدوري الاسباني.
  • توجد في اللعبة جميع عمليات الانتقال الحديثة للاعبين في أنديتهم الجديدة.
  • الدعم اللعبة فيفا موبايل اليابانية المستمر من طرف المطورين بحيث ان اللعبة تتلقى تحديثات الدورية باستمرار، لتحسين وتطوير اللعبة وتصحيح بعض الاخطاء واضافة احداث جديدة.
  • تخصيص أدوات التحكم بشكل يتناسب مع حركة اليدين و حجم شاشه الهاتف الخاص بك ليساعد على اللعب، وذلك اما باللعب بالازرار او لمس الشاشة فقط.
  • تنوع الأحداث في اللعبة FIFA Mobile 2024 وكثرة الجوائز التي يتحصل عليها المستخدمين بعد انهائهم للاعب جميع فعاليات الحدث.
  • يمكنك إنشاء فريقك الخاص Ultimate Team واستخدامة للعب جميع البطولات المختلفة وتطويرة ومنافسه الاندية الاخرى بشراء اللاعبين والاساطير.
  • القيام بصفقات تبادلية وشراء وبيع اللاعبين في لعبة فيفا موبايل اليابانية من خلال سوق الانتقالات لتدعيم الفريق.
  • حجم اللعبة الصغير الذي لا يتجاوز 100 MB وبالتالي تعتبر لعبه غير متطلبة ومتاحة لجميع انواع الاجهزة مقارنة بباقي الالعاب مثل لعبة بيس الصينية لعبة فيفا الاصلية.
  • أداء جيد للعبة مع GAMEPLAY رائع بكل انسيابية و دون بطء مما يعطيك تجربة رائعة أثناء اللعب.
  • تعتبر اللعبة مزيج من لعبة فيفا و لعبة eFootball نظرا لأن مطوري لعبة فيفا اليابانية فريق كان يعمل على تطوير لعبة PES سابقا مع شركة Konami.
  • لعبة FIFA Mobile Japan APK مجانية بالكامل يمكنك الاستمتاع بها دون دفع أي رسوم.

الجانب السلبي من تنزيل فيفا اليابانية:

تحتوي اللعبة على مجموعة من السلبيات ومن بينها :

  • تعتبر لعبة FIFA Mobile Apk ادمان لبعض المستخدمين إذ لم ينظم وقتة و ذلك بالقضاء ساعات طويلة في اللعب مما قد يعود عليهم بالسلب من ناحية النفسية و الجسدية.
  • تحتوي اللعبة على بعض الاشتراكات و حزم يمكن شرائها قد يقوم بعض اللاعبين بالشراء هذه الحزم و انفاق اموال الباهظة مما يعتبر تبذيرا.
  • يقوم بعض المستخدمين بقرصنة اللعبة و الغش يتفوق على باقي المستخدم باستخدام بعض البرامج والفوز في المباريات مما يعتبر غير عادلا وقد يؤثر على تجربة اللعب للمستخدمين الآخرين.
  • تعتبر تحميل فيفا اليابانية اخر اصدار يعتمد بشكل أساسي على الاتصال المباشر و الدائم بشبكة الإنترنت مما قد لا يناسب بعض اللاعبين بسبب عدم توفر هذا الشرط.
  • يمكن أن تحتوي اللعبة على بعض البرامج الضارة و الفيروسات إذ تم تحميلها من مصادر غير موثوقة لذلك وجب على كل مستخدم تحقق من مصدر تحميل اللعبة.
  • تعتمد لعبة تحميل فيفا اليابانية 2024 بشكل أساسي على اللغة اليابانية بما انها موجهة للمستخدمين في دولة اليابان فقط قد تواجه المستخدمين هذا العائق في بداية تشغيل اللعبة ولكن يمكن تغيير اللغة الى اللغة الانجليزية من الاعدادات.

طريقة تحميل فيفا اليابانية 2024 :

يمكنك تنزيل فيفا اليابانية apk باتباعك الخطوات الآتية:

  • قبل بدء تحميل اللعبة ادخل الى قائمة اعدادات قم بتفعيل خاصية تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة.
  • ابدأ بتحميل فيفا اليابانية من ميديا فاير من خلال الرابط ادناه.
  • بعد نهاية التحميل لعبه FIFA Mobile JP 2024 APK ادخل الى قائمة التحميل من المتصفح.
  • اضغط على ايقونة اللعبة و قم بتثبيتها على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي.
  • بعد انتهاء عملية تثبيت يمكنك تجربة اللعبة و الاستمتاع بها.

إذ تم اصدار اي تحديث جديد للعبة سيصلك إشعار خاص من داخل اللعبة من فريق الدعم ، اتبع الخطوات المذكورة لتقوم بتحميل FIFA Mobile JP للاندرويد اخر اصدار.

يمكنك أيضا تحميل لعبة من خلال متجر جوجل بلاي او متجر App Store خاص باجهزة الايفون من خلال الخطوات التالية:

  • قبل دخولك الى متجر جوجل بلاي قم بتثبيت أي نوع من VPN يتعب سيرفرات دولة اليابان.
  • ادخل الى الاعدادات الهاتف و قم بحذف بيانات متجر التطبيقات جهاز Android أو IOS الخاص بك.
  • قم بالدخول على متجر جوجل بلاي او App Store ابحث على لعبة Fifa Mobile في خانة البحث.
  • و اخيرا حمل اللعبة واستمتع بتجربة اللعب.

إذا كنت تفضل تطبيق tap tap قم بتحميل التطبيق، ثم توجه الى الاعدادات للمصادقة على تحميل التطبيقات من من مصادر غير معلومة، ثم ابحث على لعبة FIFA Mobile Japan حملها ثم قم بتثبيتها.

وفي الأخير، رغم بعض السلبيات التي تم ذكرها سابقا الموجودة في لعبه فيفا اليابانية موبايل من بطء بعض مشاكل الاتصال بالسيرفرات، إلا أن لعبة FIFA Mobile Japan APK تعد واحدة من امتع الالعاب المتوفرة على منصة الموبايل خاصة لعشاق العاب كرة القدم. الذين يرغبون في الحصول على أفضل تجربة لعب من جرافيكس وجيم بلاي بالاضافة الى الاحداث المتنوعة والمتجددة باستمرار. إذا كنت تريد الاستمتاع بتحميل لعبة اليابانية ولم تجد مصدر موثوق لتحميلها يمكنك تحميل اللعبة كاملة دون اي مشاكل من الرابط أسفل المقال.

 

  • 5
5 (10000000)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق فيفا اليابانية 2024
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 5
  • الإصدار 13.0.04
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.