تحميل واتساب النجم الأزرق 2023

 تحميل واتساب النجم الأزرق 2023

يعد تنزيل واتساب النجم الازرق واحد من أفضل تطبيقات المعدلة لتطبيق واتساب الذي يقدم أفضل تجربة مستخدم يمكنك الحصول عليها لاحتوائه على أبرز و أفضل الميزات التي لن تجدها في النسخة الأصلية أو في باقي النسخ المعدلة الرائجة كالوتساب الذهبي والوتساب عمر. من أهم ميزات التي يوفرها تطبيق واتساب النجم تخصيص مظهر القوائم و واجهة المستخدم واضافة ميزات الخصوصية و الأمان، مثل الدردشة السرية، حيث تتيح هذه النسخة للمستخدمين إنشاء محادثات محمية بكلمة مرور خاصة.، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي جاءت في آخر اصدار من التحديث. حيث تمت إضافة خاصيات جديدة التي ستسهل عليك الكثير و تمنحك اضافات مذهلة من أهمها التعرف على من قام بحظرك و منع حذف الرسائل . كما أنه ياتي بعدة نسخ لتحميل منها الواتساب الازرق، و الوردي ، والعنابي.

تحميل واتساب النجم اليماني اخر اصدار

واتساب النجم هو تطبيق الرسائل الفورية والمكالمات الصوتية والمرئية يحتوي على جميع ميزات التطبيق الاصلي ويتم استخدامه بشكل واسع نظرا لكثرة الميزات الإضافية الجديدة المذهلة التي لا تتوفر في الإصدار الرسمي من التطبيق و الاصدرات الاخرى لكن بالرغم من وجود العديد من التطبيقات المعدلة ، إلا أن واتساب النجم الازرق اخر اصدار ظهر وأصبح أكثر شهرة من غيره لأنه يقدم ميزات غير متوفره في باقي الاصدارات والنسخ من تطبيقات واتساب المعدلة خاصة بعد آخر تحديث واتس النجم الازرق الذي أصدر مؤخرا .

 

من خلال هذا المقال سنتعرف على واتساب النجم الازرق اخر اصدار وعلى أبرز مميزات التي يوفرها هذا التطبيق و مع ذكر جميع عيوبه وطريقة تحميلها ولماذا ننصح بهذه النسخة عن غيرها من باقي النسخ .

 

مميزات تنزيل واتساب النجم الوردي

عند تنزيل واتساب النجم الوردي يمكن إستخدام العديد من المميزات التي تبرزه الذي تميزه عن باقي التطبيقات الاخرى ومن اهم ومن اهم وابرز هذه المميزات :

  • محادثة سرية : يمكن للمستخدم إنشاء محادثات سرية تمامًا بينه وبين المتلقي ،وهذا عن طريق تخصيص كلمة مرور لكل محادثة اذا لا يمكن الوصول لهذه المحادثات الا بادخال الرمز الخاص وهذا ما يحافظ على خصوصية الأشخاص.
  • حذف الرسائل المرسلة: يمكن للمستخدمين حذف الرسائل المرسلة من المحادثات قبل أن يقرأها الطرف الآخر ، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من الخصوصية والتحكم في محتوى المحادثات. كما يتوفر على ميزة منع حذف الرسائل وبالتالي اطلاعك تام على جميع على الرسائل التي تلقيتها.
  • تخصيص الخلفية والألوان والخطوط: يمكن للمستخدمين تغيير وتعديل خلفية التطبيق والألوان والخطوط حسب اختيارهم الشخصي.
  • الخصوصية والأمان: يوفر واتساب النجم الاخضر مزيدًا من الخصوصية والأمان بما انه يمنح حرية التواصل وحفظ المعلومات الشخصية والمحادثات وبهذا يوفر الحماية والامان لحسابك الخاص .
  • رسائل نصية طويلة دون قيود : في التطبيق الرسمي يمكنك كتابة رسالة نصية واحدة بعدد حروف لا يزيد عن 130 حرف أما في واتساب النجم الذهبي من الممكن أن تصل إلى 250 حرفًا لكل رسالة، بالاضافه الى نسخها وارسالها الى عدة أصدقاء او أشخاص دون تقييد في آن واحد على عكس النسخة الرسمية.
  • ملفات ضخمة: إمكانية إرسال ملفات بحجم كبير يصل إلى 1 جيجابايت دون مواجهة أي مشاكل مع الحفاظ على الجودة الملف. ويتم إرسال هذه الملفات الكبيرة بسرعة عالية ، مما يسمح للمستخدمين بتبادل الملفات دون تأخير.
  • إمكانية إرسال رسالة تلقائية بشكل دوري:
    وهذا عن طريق برمجة وقت لارسال رساله معينة، على سبيل المثال رسائل عيد ميلاد تريد ان ترسلها الى صديق او احد افراد العائله دون ان تنسى او يفوتك ذلك الموعد، وبالتالي تفادي مشكلة النسيان المواعيد.
  • مجانية التطبيق : يعتبر واتساب النجم الاخضر تطبيق مجاني كما أنه غير متطلب اي انه يدعم جميع الاجهزه نظام الأندرويد مهما كانت مواصفات الجهاز الخاص بك بالاضافة الى انه يوفر لك الوضع الليلى مما يزيد من جمالية التطبيق ، كما أن الخلفية الداكنة تساعد في الحفاظ على عينيك خلال الاستخدام في الظلام و تقليل توهج الشاشة والإضاءة المزعجة للعين.
  • تقنية حذف الرسائل بعد قراءتها : هي ميزة تتيح للمستخدمين إرسال وإخفاء رسالة تلقائيًا بعد أن يراها المستلم ، وذلك للحفاظ على الخصوصية وعدم تسريب و افصاح عن المحتوى الرسالة بعد قراءته. وهذه خاصية من الخاصيات التي يوفرها واتساب النجم الاخضر وبذلك يمكن للمستلم رؤية الرسالة لمدة محدودة ثم يتم حذفها تلقائياً. كما انها متوفرة في النسخ الواتساب الاخرى كالواتساب الذهبي و الواتس اب الوردي والأخضر.
  • القوالب الخاصة : تمت إضافة هذه الخاصية الجميلة حيث يمكنك إنشاء قالب او ملصقات ومشاركتها مع اصدقائك الذين يمكنهم تحميلها وإرسالها الى اصدقاء اخرين. بالتالي تبقى علامة مميزة وخاصة بك انت واصدقائك. كما يحتوي على الايموجيات الايفون.
  • ترجمة الرسائل و النصوص : بامكانك ايضا ان تقوم بترجمة الرسائل و النصوص دون الحاجة إلى تطبيقات خارجية بحيث يوفر لك خاصية الترجمة من داخل التطبيق الى اغلب اللغات الأجنبية .

عيوب واتساب النجم الذهبي:

تطبيقات الواتساب المعدلة الذي يعتبر واتساب النجم الاخضر واحدا منها. هي بصفة عامة نسخ يتم تعديلها من قبل مطورين مستقلين. يجب الانتباه من استخدام بعض هذه التطبيقات أي أن استخدامها يبقى على عاتق مسؤولية المستخدم، وقد يتم حظر حساب المستخدم إذا اكتشف واتساب استخدام تطبيق معدل غير مصرح به.

من سلبيات تنزيل واتساب النجم العنابي

يمكن أن تكون هذه التطبيقات غير آمنة و تعرض بيانات المستخدم للخطر أو الجهاز للاختراق. أي أنها قد تتضمن برمجيات خبيثة بما انها من تطوير جهات غير رسمية. إذ يمكن مشاركة بيانات المستخدم مع جهات خارجية دون علمه.
قد تتاخر وصول تعديلات تحديثات الأخيرة من التطبيق الاصلي الى هذه التطبيقات المعدلة و بعض الميزات الحصرية في تطبيق واتساب الأصلي. وهذا يعني أنها قد لا تحصل على التحديثات الأمنية والوظيفية التي يتلقاها الإصدار الرسمي.
يمكن أن يحدث مشاكل في برمجيات هذه التطبيقات مما يؤثر على الاستقرار والأداء واتسابات المعدلة، ويمكن أن يتسبب ذلك في تعطل التطبيق.
يمكن حظر حساب واتساب الخاص بالمستخدم إذا تم اكتشاف استخدام نسخة من النسخ المعدلة خاصة تلك النسخ المعدلة التي تحتوي على نظام حماية ضعيف.
عدم توفر نسخة من واتساب النجم ios لاجهزه الايفون.

واخيرا يجب يجب التنويه بأن يكون المستخدمون حذرين عند استخدام أحد هذه تطبيقات المعدلة، إذ يجب عليهم تحميلها من مصادر موثوقة لتفادي الوقوع في مثل هذه العيوب.

حمل أيضا

فيسبوك لايت

تحميل انستا بلس

لماذا هذه النسخة من الواتساب النجم:

إذا كنت واحدا من من يستعملون تطبيقات واتساب المعدلة فإنك من المرجح قد عانيت سابقا من مشاكل غلق او حظر أو تقييد حسابك على عكس هذه النسخة من واتس اب النجم التي تعتبر محمية ويمكنها تخطي هذه القيود دون تعرض لاية مشاكل.

بالاضافة الى ان هذه النسخة من تطبيق واتساب النجم الذهبي توفر لك خاصية إرسال رسائل النصية والاتصال بأرقام غير محفوظة في قائمة الإتصالات الخاصة بهاتفك .

كما يمكنك حظر استقبال مكالمات جهة معينة دون حظرها كليا أي بإمكانك إرسال وتلقي الرسائل النصية منها دون المكلامات، أي أن هذه الميزة ستحضر فقط المكالمات الهاتفية الواردة من تلك الجهة. كما يمكنك إلغاء حظر أحد الأشخاص لك، والتعرف على كل من قام بحظرك من حسابه الشخصي.

في النهايه يحتوي تطبيق واتساب النجم ios على اضافات مميزة التي تسهل عليك تصفح تطبيق الواتساب دون اية مشاكل وبهذا يعتبر خيارا جيدا للاشخاص الذين يحتاجون إلى مزيد من المزايا و الخصوصية والأمان في التواصل مع الآخرين.

 

تحديث واتساب النجم الازرق

دائما ما يبحث المستخدمين على طرق لتنزيل تطبيقات توفر خصائص إضافية مميزة مثل تحميل واتساب النجم اليماني اخر اصدار بالإضافة الى تنزيل واتساب النجم الوردي باعتبارهما تطبيقات فريدة من نوعها التي تسهل عليك كثير من الوظائف. يمكنك الآن تحميل هذان التطبيقان المذهلان من الروابط أسفل هذه الفقرة .

 

  • 4
4 (152982)
لقطات شاشة
حول التطبيق
  • إسم التطبيق تحميل واتساب النجم الأزرق 2023
  • إسم الحزمة
  • تحديث
  • المتطلبات الأندرويد 4.0
  • الإصدار 1.19.0
  • Price $0
سريع التحميل و بدون فيروسات!

من خلال موقعنا يمكنك التحميل بسهولة!

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

 
 
 

يسعدنا أنك اخترت ترك تعليق. يرجى الانتباه إلى أن التعليقات يتم الإشراف عليها وفقًا comment policy.